ضمان عدم وجود نهاية للكتب الرائعة حقًا مع الطباعة الرقمية

لأكثر من 40 عامًا، تعمل شركة TJ International في صميم طباعة الكتب، وتنتج الملايين من عناوين الكتب الإلكترونية والورقية كل عام للناشرين والموزعين على حد سواء. ومع جذورها الممتدة في طباعة الأوفست، وطباعة الكتب بكميات كبيرة، كانت الشركة تعمل دائمًا حسب المثل القائل بأنه إذا نالت القصة ثقة الناشر، فإنها تستحق الوصول إلى القراء في جميع أنحاء العالم - وهذا هو المكان الذي يبدأ فيه سرد قصة TJ International الخاصة.

TJI-image1

"لقد كان تأثير التكنولوجيا وسير العمل على الإنتاجية كبيرًا، حيث يمكننا الآن إنتاج الكتب الإلكترونية في خلال 24 ساعة فقط والكتب الورقية في خلال 48 ساعة. وما كان لنا أن نفعل ذلك لولا المهارات والخبرات والخدمات الاستشارية التي قدّمتها لنا Canon".

أنجوس كلارك، المدير التنفيذي، TJ International